نائب رئيس الجمهورية يلتقي بالقيادات بوكيل الوادي والصحراء وقائد المنطقة الأولى بوادي حضرموت | محافظ المهرة يفتتح ميزان ميناء شحن البري | صالح يقول انه سيغادر اليمن بدعوة من معهد روسي لمناقشة قضايا الإرهاب | محافظ حضرموت يصدر بتعيين قائداً لمحور الربوه والقصر في مدينة المكلا |
اعلام
مقال السطر

لجنة مشتركة من البنك المركزي والبنوك التجارية لضمان استمرار عملها بمديريات وادي حضرموت
06/01/2015 12:02:19

سيئون / حضرموت برس
أقر، اليوم، في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، تشكيل لجنة عمل مشتركة من مدراء عموم البنوك في مديريات الوادي والصحراء، لتحديد آلية عمل مشتركة بين البنك المركزي اليمني وفروع البنوك التجارية لضمان استمرارية عمل البنوك في تقديم الخدمات لعملائها من المواطنين والمؤسسات الحكومية والنشاط الاقتصادي الجاري في الوادي والصحراء.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم، وضم مدير عام مديرية سيئون سالم يسلم بن شرمان، ومدير عام مديرية شبام صالح غالب بن عبدات الكثيري وأمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين سالم بامخرمه ومدير عام الامن وشرطة السير بوادي حضرموت العميد سعيد علي العامري وقيادات عدد من الوحدات الامنية وممثل عن قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون ومديرو عموم فروع البنوك التجارية بوادي حضرموت سيئون ومدراء عموم البنوك التجارية.
وتدارس اللقاء المعالجات المناسبة لتجاوز المشاكل التي تشكل عائقا امام نشاط البنوك والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تامين عمل البنوك وحياة العاملين فيها، وإيجاد آلية اتصال دائمة بين المسئولين في البنوك العاملة والوحدات الامنية لسرعة التبليغ عن أي طارئ يتطلب التدخل السريع.
وأكد المشاركون في اللقاء، على ضرورة توفير وسائل الامن الخاصة من الأجهزة والمعدات لضبط أي محاولات سطو ولتأمين الحماية الامنية للمصالح العامة وتجنيب المواطنين أي أضرار قد تلحق بهم نتيجة هذه الاعمال الخارجة عن القانون وأخذ العبرة من ما مضى باتخاذ اجراءات عملية تضمن حماية البنوك واستمرار خدماتها.
وأشار مدير عام مديرية سيئون سالم يسلم بن شرمان، خلال اللقاء، إلى حرص السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء العمل بكل ما في وسعها لتوفير الحماية الامنية الكافية لاستمرار عمل البنوك العاملة في وادي حضرموت بسيئون.
وشدد على ضرورة الوقوف بكل جدية وحزم أمام أي محاولات من شأنها إرباك عمل البنوك والبحث عن المخارج العملية القابلة للتنفيذ على أرض الواقع لكل الاشكاليات التي تعترض سير النشاط المصرفي والبنكي بوادي حضرموت.

سبأ

المزيد من : اقتصاد