جثمان لزوكا وصل شبوة تمهيدا لتشييعه | ماذا قال ضابط المخابرات الامريكي عن صالح ؟ | محافظ حضرموت يتعرف على المشاريع الاستثمارية لمجموعة شركة مكة بالمكلا | سلطات مأرب تنفي وصول (طارق صالح) وعمه الى مأرب |
اعلام
مقال السطر

إقرار بطولة كأس 30 نوفمبر لكرة القدم
02/11/2016 14:45:59

لمكلا / حضرموت برس / فهمي باحمدان
  أقر اتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل إقامة بطولة كأس ال30 من نوفمبر خلال الشهر الجاري تزامناً مع الإحتفال بذكرى الإستقلال الوطني .
  وكلف إتحاد الكرة في إجتماعه اليوم برئاسة رئيس الإتحاد دويش عبدالله سويد وبحضور مستشار الإتحاد الخبير الكروي الكابتن عمر سالم باشامي لجنة المسابقات بإعداد تصور للبطولة ودعوة الأندية الراغبة للمشاركة في هذه البطولة والتي تأتي في إطار تنشيط فرق الأندية وتحضيراً للمسابقات والبطولات التي سيتم تنظيمها خلال الفترة القادمة وستضمها خطة شاملة سيتم إقرارها ومناقشتها لاحقاً بحسب ماأتفق عليه في اللقاء الموسع الذي ضم الإتحاد والأندية .
     وأشاد المجتمعون بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك لمكتبي الأشغال العامة والطرق والشباب والرياضة والخاصة بإعادة تأهيل ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم وسرعة إعداد الدراسة الخاصة بمجرى السيول المحيطة بالملعب والتي تتسبب في تدفق المياه إلى داخل الملعب أثناء الأمطار وهو ماحصل في كارثة الأمطار والسيول العام 2008 وكذا إعصار تشابالا العام الماضي , وفي هذا الشان تم تكليف رئيس الاتحاد والمسئول الاعلامي بمتابعة توجيهات المحافظ مع الجهات المختصة .
        وناقش الإجتماع التصورات الأولية للدورات التأهيلية التي ستقام خلال الفترة القادمة والخاصة بالمدربين والحكام والبحث في هذا الأمر عن تمويل والتواصل مع إتحاد الكرة لتسمية  احد المحاضرين المعتمدين اسيوياً  لهذه الدورات بما من شأنه إعتماد شهادة الخريجين رسمياً من هذه الدورات .
   وكان رئيس واعضاء الاتحاد  قد رفعوا التعازي للشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان في وفاة أخيه الشيخ محمد أحمد سعيد بقشان سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .



المزيد من : رياضة