عميد كلية المحتمع سيئون يبحث تدخلات مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني الداعمة للتعليم بوادي حضرموت | محافظ حضرموت يدشن مشروع نظام المعلومات التنموية لحضرموت | اغتيال ضابط في مدينة الحوطه بمديرية شبام في وادي حضرموت | الجيش اليمني يسيطر على مواقع جبلية جديدة شرق صنعاء‎ |
اعلام
مقال السطر

بيان السفارة الامريكية بشأن اغلاق منافذ اليمن بحرا وجوا ( نص البيان )
12/11/2017 15:41:37

 حضرموت برس / متابعات

طالبت الولايات المتحدة الامريكية بالعودة للحوار والتوصل لحل سياسي للصراع وتقديم المساعدات للشعب اليمني ودعت الى  فتح منافذ اليمن جوا وبحرا لتفادي المجاعة والامراض .
(حضرموت برس)  يعيد نشر نص البيان  :
"إننا نطالب كافة الأطراف بضمان عدم إعاقة إيصال الشحنات التجارية والإنسانية الضرورية جواً وبحراً وذلك لتفادي التهديد المتنامي للمجاعة والأمراض في كل أرجاء اليمن.
وفي ذات الوقت  فإننا ندرك الحاجة للمراقبة والسيطرة كتلك التي أسستها الأمم المتحدة بالتنسيق مع دول التحالف وذلك للتأكد من أن هذه الشحنات لا تُستخدم لتهريب الصواريخ مثل الذي استهدف الرياض يوم السبت الماضي إذ أن هذه الهجمات الصاروخية تهدد أمن المنطقة وتفشل مساعي الأمم المتحدة للتفاوض وإنهاء الصراع .
إننا نطالب بالعودة إلى محادثات السلام تحت إشراف الأمم المتحدة وذلك للتوصل إلى حل سياسي للصراع وتقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني .



المزيد من : الاخبار المحلية