قائد كتائب سلمان الحزم يتحدث عن الأوضاع بعدن ويهدد بفضح من يحول دون قيام مؤسسات الدولة | اجتماع بالرياض يناقش خطة السلام الأممية وهادي يتقدم بمبادرة لبناء الثقة | قيادة اللواء 115 مشاه تطالب الرئيس هادي بفتح تحقيق في اتهامات ابو اليمامة اليافعي لها بانتمائها للقاعدة | رئيس الجمهورية يرأس إجتماعاً موسعاً لقيادات وزارة الدفاع |
اعلام
مقال السطر

بيان الحشد الجماهيري المؤيد لفخامة رئيس الجمهورية وللحكومة الشرعية
07/05/2018 11:17:42

سقطرى / حضرموت برس / متابعات


يحيي المحتشدون فخامة رئيس الجمهورية ويؤكون تأييدهم المطلق لكل ما يتخذه من القرارات والتي تحمي السيادة الوطنية ووحدة اليمن وسلامته وأمنه واستقراره , ويجددون الترحيب بزيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق.
يؤكد المحتشدون على تأييدهم لمشروع الدولة الإتحادية من عدة أقاليم باعتباره المخرج الموضوعي لحل الأزمة الراهنة في السلطة والدولة.

يشكر المحتشدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف على تلبية نداء الواجب وإطلاق عاصفتي الحزم والأمل لدعم الشرعية وإعادتها والقضاء على الإنقلاب الحوثي الإيراني.

يؤكد المحتشدون على السلام القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن بما فيها القرار 2216, كما يؤكد المحتشدون على وحدة وامن اليمن واستقراره وسلامة أراضيه واحترام سيادتة.

يدعو المحتشدون إلى مزيد من الاهتمام بالخدمات العامة في محافظة أرخبيل سقطرى بما فيها جزيرتي عبدالكوري وسمحة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والإتصالات واستكمال شبكة الطرق وصرف المعاشات واستكمال الإجراءات المتعلقة بإنشاء المديريات الجديدة المعلنة.

يدعم المحتشدون قرارات رئيس الجمهورية في تعيين محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ووكيل المحافظة وقائد شرطة الأرخبيل ونهيب بكل شرائح المجتمع ومكوناته لدعم هذه القرارات والإلتفاف حولها.

 يدعو المحتشدون إلى الحفاظ على طبيعة سقطرى وبيئتها وتراثها وصونها من العبث والتجريف ونطالب الحكومة إلى مضاعفة الجهود ودعم السلطة المحلية للقيام بهذا الواجب.

صادر عن الحشد الجماهيري المؤيد لرئيس الجمهورية وللحكومة الشرعية بتأريخ 7مايو 2018م.



المزيد من : الاخبار المحلية