ميناء المكلا يستلم الرافعة البرية المتحركة المقدمة من الصندوق السعودي للتنمية (صور) | نظيم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بحقوق الإنسان وإنفاذ القانون بعدن | نص مببادرة المبعوث بشأن ميناء ومدينة الحديدة المقدة في مشاورات السويد | السعودية تقدم منحة رافعتيين إلى مينائي عدن والمكلا |
اعلام
مقال السطر

أبا جلال .. ربان سفينة الوطن إلى بر الأمان
04/06/2018 20:18:51

إبراهيم بن صالح مجور

مرت ست سنوات وثلاثة أشهر من قيادة فخامة أبا جلال لدفة سفنية وطننا الغالي ، بوجود رياح عاتية تسعى جاهدة لإقلاق وإرباك ربان سفية وطننا ، ألا إن الخبرة القيادية والمهنية التي يتميز بها فخامة ربان السفينة بعزيمته لوصول السفينة إلى بر الآمان هيء بواسطة الخرائط التي مازالت توجُهه بالسير حتى نصل إلى شاطىء وبر الأمان .

وها نحن اليوم نحن وأخواننا في المناطق المحررة بشعبًا لا يقهر ، واثقون بكم وبأمل راسخ بـ إن الإنتصارات الكبيرة التي حققتموها بالساحل الغربي بمحافظة الحديدة بأبطال ورجال من الجيش الوطني في ساحات القتال ، والتي بإسناد سخي من قيادات التحالف العربي ، بـ إن هدفكم واضح وهو إعادة الشرعية اليمنية لسابق عدها وبناء دولة إتحادية ، والقضاء على المليشيات الحوثية الإجرامية التي تسفك الدماء بمختلف أطياف المجتمع .

فهنا نحن نقدم لكم عهدًا بأننا نحن والشعب الذي لايهزم ولن يهزم ، خلفكم ومعكم يدًا بيد خلف قيادتكم الحكيمة لإستعادة شرعيتنا وبناء يمن إتحادي ، والخوض معكم وبعدكم بكل قرارات وتنفيذات تقرؤها بإنها تتوافق وتناسب وطننا .

كذالك لا ننسى أن صمودكم ضد أحداث مارس من الخامس عشر من الألفين ميلاديًا ، هي من أفشلت مشروع وأجندة خارجية كان هدفها مصالح دولية بفساد الوطن داخليًا وفساد علاقاته الودية مع مختلف الدول الشقيقة خارجيًا .

فسير يا أبا جلال لخدمة وطنك وشعبك الغلبان والمغلوب ، وحفظك الله بعينة التي لا تنام ولا تسهو , وثق بأننا نبادلك كل المودة والعهد لشرعية فخامتك بخدمة وطننا وشعبنا العظيم .

المزيد من : مقالات