ميناء المكلا يستلم الرافعة البرية المتحركة المقدمة من الصندوق السعودي للتنمية (صور) | نظيم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بحقوق الإنسان وإنفاذ القانون بعدن | نص مببادرة المبعوث بشأن ميناء ومدينة الحديدة المقدة في مشاورات السويد | السعودية تقدم منحة رافعتيين إلى مينائي عدن والمكلا |
اعلام
مقال السطر

وحدين : لقاء الرئيس (هادي) وصاحب السمو محمد بن زايد أستشعارا بالمسئولية على عاتقهما في زمن الحرب
13/06/2018 19:19:08

المكلا / حضرموت برس / خاص
 (أن تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي ابدا ) .. هكذا بداء  تصريح للقيادي الجنوبي عبدالمجيد سعيد وحدين  رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي ( مؤتمر القاهرة )
معلقا على اللقاء الذي جمع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي  وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد النهيان  حاكم ابوظبي .
قائلا :
 واخيرا ، تم اللقاء الذي كنا نتطلع اليه وندعو له : لقاء فخامة الرئيس عبد ربه منصور  هادي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان . وهما ، بهذا اللقاء ، يؤكدان ، مجددا ، جدارتهما كقائدين متميزين ، يستشعران المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهما في زمن الحرب .
فتحية لهما . وتحية خاصة لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي عهده الامين ، صاحب السمو محمد بن سلمان ، قيادة الحزم والامل ، على الدور الكبير الذي لعبته في التهيئة لهذا اللقاء وفي ازالة الكثير من اسباب التوتر بين الطرفين ، وتدوير الزوايا .
ومما لا شك فيه ان اللقاء يعتبر خطوة مهمة باتجاه وضع الامور في نصابها وعودة المياه الى مجاريها وتعزيز قدرات تحالف دعم الشرعية في التصدي للانقلاب  وفي رفع مستوى الاداء في ادارة المناطق المحررة على طريق استعادة الدولة  كما نامل ان يساهم في ازالة الكثير من اسباب الاحتقان الجنوبي - الجنوبي .
 ولعل مما يكسب اللقاء اهمية استثنائية   تزامنه مع ذكرى تحرير عدن وخواتيم شهر رمضان الكريم ، ما يرفع منسوب التفاؤل بالخير والحرية .




المزيد من : الاخبار المحلية