مجلس الوزراء يوافق على طباعة مليون جواز سفر ويوجه بسرعة استكمال الإجراءات | المالية توجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية خارج البنك المركزي | أخر التطورات الرسمية والقبلية حول واقعةاختطاف ضابط حضرمي ومرافقيه في مأرب | القبض على أمير داعش في عملية نوعية شرق اليمن |
اعلام
مقال السطر

القبض على أمير داعش في عملية نوعية شرق اليمن
25/06/2019 15:03:51

حضرموت برس / سكاي

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن  العقيد الركن تركي المالكي، الثلاثاء  أن القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، ألقت خلالها القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي في اليمن  الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر"، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وأضاف المالكي أنه تم خلال العملية النوعية القبض أيضا على المسؤول المالي للتنظيم الإرهابي وعدد من أعضاء تنظيم داعش المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرون دقيقة صباح يوم 3 يونيو الجاري.

وأوضح المتحدث باسم قوات التحالف أن "المراقبة المستمرة لأحد المنازل أثبتت وجود أمير التنظيم وأعضاء من تنظيم داعش وكذلك وجود ثلاث نساء وثلاثة أطفال".

وأضاف: "اتخذ التحالف كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المدنيين خلال تنفيذ العملية، من خلال تحديد ومعرفة النمط الحياتي حول مكان تواجد المطلوبين لغرض تقليل الأضرار الجانبية لعملية الهجوم والقبض على العناصر الإرهابية، وكذلك سلامة النساء والأطفال المتواجدين بالمنزل".
هذا وتمت عملية القبض بشكل ناجح في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة طبقا لموقع كريتر سكاي
 



المزيد من : الاخبار المحلية