جثمان لزوكا وصل شبوة تمهيدا لتشييعه | ماذا قال ضابط المخابرات الامريكي عن صالح ؟ | محافظ حضرموت يتعرف على المشاريع الاستثمارية لمجموعة شركة مكة بالمكلا | سلطات مأرب تنفي وصول (طارق صالح) وعمه الى مأرب |
اعلام
مقال السطر

وكيل محافظة حضرموت المساعد يدشن بالمكلا امتحانات القبول بالمعهد العالي للقضاء الدفعة 22
07/09/2014 09:59:59

المكلا/صالح عسكول
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث اليوم بالمكلا الامتحانات التحررية لقبول الدفعة الثانية والعشرين (نيابة) بالمعهد العالي للقضاء.
وتستمر الامتحانات التي يتقدم لها  52 طالبا من محافظات حضرموت الساحل والوادي وشبوة والمهرة وسقطرى اربعة ايام  في مواد القانون المدني (المعاملات الشرعية واحكام الاحوال الشخصية ) والقانون الجنائي (الجرائم والعقوبات والاجراءات الجزائية وقانون الاثبات والمرافعات والقانون التجاري والقانون البحري .
وخلال جولته بقاعات الامتحانات استمع الوكيل بلبحيث من اللجنة المشرفة على الامتحانات الى شرح عن سير الامتحانات والشروط التي يجب توفرها في المتقدم للامتحان .
واشاد الوكيل بلبحيث بمستوي التتريب لأجراء الامتحانات داعيا الطلاب الى التريث وعدم الاستعجال في حل الاسئلة .منوها بان هذه الدفعة التي سيتم قبولها بالمعهد العالي للقضاء يعول عليها الكثير حيث ستكون حاملة لواء العدالة في اليمن .
رافق الوكيل في جولته رئيس الشعبة التجارية بحضرموت القاضي محفوظ بافطيم ومدير محكمة استئناف حضرموت حسين مصطفى العيدروس ومدير شؤون الموظفين بالشعبة الجزائية المتخصصة علوي مبارك بازياد

المزيد من : حقوق وحريات