الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع تشيد بالجهود التي تقوم بها السلطة المحلية بحضرموت | الرئيس (هادي ) يوجه بإضافة 25 ميقا للنحطة الغازية بوادي حضرموت | الوزير الرعيني : قريبا نبدأ ورش وجلسات رفع الوعي بمخرجات الحوار في اقليم حضرموت - الاقليم الشرقي | غداً بالمكلا .. اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع |
اعلام
مقال السطر

أمن وادي حضرموت يلقي القبض على طبيبة هندية شهيرة متهمة بقتل زوجها في محافظة البيضاء
28/08/2017 17:05:24

سيئون /  حضرموت برس 

ألقى أمن مديرية سيئون مساء أمس القبض على الطبيبة هندية الجنسية والشهيرة المتهمه بقتل زوجها وقطعته ووضعته في خزان الماء بمنزلها، في قصة تداولتها وسائل الاعلام حول خلاف وقع بينهما فيما يخص عملهم بالعيادة المشتركة واختفت في ظروف غامضة ولم يتم ضبطها.  

وافاد مصدر أمني بسيئون لـ”المندب نيوز” بعد ان تم إلقاء القبض عليها من ليلة أمس  جاري التحقيق مع الطبيبة الهندية ومن المتوقع ان تسلم لمديرية أمن “السوادية” نظراً للخطاب المفتوح الذي عمم من السلطة الامنية في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء”. 
 وقد تناقلت وسائل الاعلام قصة الطبيبة المتهمة بقتل زوجها يوم الاربعاء 26يوليو2017م الذي يدعى “عبده مهدي العديني” في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء.  
وذكرت وسائل الاعلام “أن زوجة العديني وهي هندية “الجنسية” تعمل في مستوصف الأمل بالسوادية قامت بقتل زوجها عبده العديني بطريقة بشعة ورمته داخل خزان المياه في المنزل.   

المندب نيوز



المزيد من : الاخبار المحلية