الاعلان رسميا عن اللجنة التحضيرية لمليونيه اكتوبر بساحة الحرية ( اسماء ) | الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع تشيد بالجهود التي تقوم بها السلطة المحلية بحضرموت | الرئيس (هادي ) يوجه بإضافة 25 ميقا للنحطة الغازية بوادي حضرموت | الوزير الرعيني : قريبا نبدأ ورش وجلسات رفع الوعي بمخرجات الحوار في اقليم حضرموت - الاقليم الشرقي |
اعلام
مقال السطر

د ياسين : الشيء الذي تفاوض طرفي الانقلابعلى تنفيذه بيع أصول وممتلكات الدولة في الخارج
08/09/2017 18:33:51

حضرموت برس / خاص

كشف السفير اليمني في بريطانيا الدكتور "ياسين سعيد نعمان" بوجود مخطط لبيع ممتلكات الحكومة اليمنية في لندن لكنه قال ان هذا المخطط تم احباطه .  
وقال "نعمان" على صفحته بالفيس بوك  ان هناك من ينتحل صفة وزير الخارجية في صنعاء
وقال نعمان على صفحته بالفيس بوك :" كان الحوثيون بالامس بحاجة إلى قوة صالح لبسط سيطرتهم ، وعندما انتزعوا منه هذه القوة أصبحوا اليوم بحاجة إلى لسانه لتغطية مشروعهم .. لكن الشيء الذي تفاوض الطرفان عليه كثيراً وبدأوا بتنفيذه مؤخراً هو نقل الخبرة التاريخية في بيع أصول وممتلكات الدولة في الخارج عبر عصابات أنشأوها لهذ الغرض في عواصم كثيرة ومنها لندن .. حيث بدأوا هذا المشروع بالإستيلاء على الوثائق الأصلية لهذه الممتلكات والموجودة في مبنى وزارة الخارجية بصنعاء بتواطؤ مع أناس من ذوي الخبرة في هذا الميدان .   في لندن أسقطنا هذا المشروع .. وعلى البعثات الاخرى أن تنتبه لهذا المخطط خاصة وأن هناك من ينتحل صفة وزير الخارجية في صنعاء ويتواطأ مع هذا العمل الشيطاني.


 



المزيد من : الاخبار المحلية