تشجير وتحسين شارع الستين وشوارع مدينة المكلا | حقيقة مصرع شقيق الرئيس عبدالملك وهو يقاتل بصفوف الحوثيين | تلفزيون العربية: مقتل 4 مهاجمين في إحباط هجوم إرهابي شمالي الرياض | الرئيس (هادي) : أريد هذا الدستور أن يستكمل قبل أن يتم اغتيالي |
اعلام
مقال السطر

مسئولو الشرعية غالبيتهم لا يهتمون بالاعلام ..
08/12/2018 17:57:11

سعيد الصوفي

 كثير مواقف سياسية غربية ومنظمات ورأي عام لم يستوعب بعد مايحصل في اليمن سوى ما يسوق له الحوثيون وانصارهم في لبنان وايران واللوبي الشيعي المتوغل في دوائر الغرب والمنظمات الدولية ، وهذا يعد أحد الأسباب الرئيسة في تجيير كثير من المواقف الغربية لصالح المليشيا الحوثية والانحياز لها ، بينما
الشرعية فشلت فشلا ذريعا في تسويق القضية اليمنية في الاعلام الغربي واستهداف الرأي العام الغربي ، حتى السفارات اليمنية لم تجتهد في ذلك .. ايعقل ان  الشرعية لا تدرك هذه المسألة، كونها بلا نافذة إعلامية تخاطب العالم بلغات أجنبية ..

_ تفوقت المليشيا الحوثية الايرانية في هذا الجانب ، بينما الاعلام المناصر للشرعية بقدرته وامكانياته المحدودة لم يبارح اسلوبه المحصور على مخاطبةالداخل فقط .

إذا لم يستوعب الاعلام اليمني المناصر للشرعية أهمية اللغات الأجنبية لمخاطبة العالم ان كان يريد انتصارا لقضيته ، وإلا سنظل نحاكي بعضنا " انت اشكي لي وانا ابكي لك .." والحكاية تستمر في دوران الاسطوانة ..!



المزيد من : مقالات